تظاهرة في برلين تطالب العالم بالضغط على الحوثيين لإنقاذ سفينة صافرصورة من قلب معسكر ماس بمأرب توضح الطرف المسيطر عليه بعد الدمارحصري ..معين عبدالملك يرفض دخول اللواء الاول حماية رئاسية لعدنالجيش يفتح جبهة جديدة في هذا الموقع الخطير ويربك خطة اقتحام ماربقيادات حوثية عليا تعلن الهزيمة في مارب والبيضاء والجوف ونهم (وثيقة)متى سيسمح لليمنيين الدخول الى المملكة ؟ .. الجوازات السعودية تردكشف تفاصيل جريمة ذبح نجل رئيس عمليات اللواء 35 مدرع بتعزأول تعليق ناري من قوات طارق على أحداث ريف تعز الداميةياسر العواضي يكشف عن توجيهات خطيرة لزعيم الحوثيين ويصفه بالخائنمكة في الصدارة تليها صامطة … توزيع حالات كورونا الجديدة في جميع المدن السعودية - Duration: 11:33. المحيط الهادئ pst: متاخر بـ 9 ساعات; المنطقة الزمنية الشرقية est: متاخر بـ 6 ساعات; تاريخ اليوم في برلين/ألمانيا ; التاريخ الهجري : 09 ذو الحجة 1441; التاريخ الميلادي - انجليزي : 30 يوليو 2020; التاريخ الميلادي - سريانية : 30 تموز 2020; مع�

وأوضحت، أن أي تساهل أو مماطلة أو عرقلة، في إجراءات معالجة وضع سفينة صافر سوف يتسبب في كارثة بيئية هي الأكبر على مر التاريخ قد تطال تلوث المياه الدولية، ويقتل الأحياء البحرية ومنع حركة السفن التجارية وتلوث المياه الجوفية وتدمير التربة مما يهدد حياه الكثير في اليمن والمدن الساحلية المقابلة. تظاهر ناشطون يمنيون الجمعة 31 يوليو 2020، العاصمة الألمانية بريلين، للمطالبة بإنقاذ سفينة صافر التي تهدد بيئة البحر الأحمر ودو

0.

10:34. وقالت الناشطة الحقوقية، أروى احمد رئيسة منظمة النساء المستقلات، إن تسريب النفط المخزون في خزان سفينة صافر الراسية في البحر الأحمر قبالة السواحل اليمنية قد يشكل كارثة بيئية عظيمة، يصعب تخيل نتائج عواقبها. تظاهرة في برلين تطالب العالم بالضغط على الحوثيين لإنقاذ سفينة صافر . Today. وصفت “أحمد” وهي الناشطة التي نظمت المظاهرة، أن سفينة صافر قنبلة موقوتة نتيجة لأنها تحمل مالا يقل عن مليون ومائة ألف برميل نفط خام، وهو ما يهدد رقعة كبيرة من البيئة البحرية في المنطقة، في حال تسرب من السفينة، وقد يكون هناك عواقب وخيمة تطال خط الملاحة التجاري الممتدة من المحيط الهندي إلى البحر الأبيض المتوسط عابرا مضيق باب المندب وقناة السويس من شانه تدمير اقتصاد عدة دول مجاورة.

وطالبت المجتمع الدولي بالوقوف بكل مسؤولية أمام الكارثة التي قد تسبب الموت وإبادة التنوع البيئي في واحدة من أهم مناطق العالم حيوية، وهو مما يعني التسبب في كارثة إنسانية وبيئية واقتصادية قد تفوق كارثة «شرنوبل» بمراحل بل وحتى وباء كورونا.جميع الحقوق محفوظة © 2013-2020 www.yemenakhbar.com أهم الأنشطة والنصائح لزيارة المدينة. هي شبكات تنصب في عرض البحار من أجل صيد الأسماك وخاصة التونة بكميات محددة تحددها السلطات ونظمة الزراعة العالمية وكلمة مسمكة تعني أيضًا محل لبيع السمك في الدول العربية. برلين في عشر دقائق.

وبينت أن المليشيا الحوثية الإيرانية، تعرقل وتمنع السماح للفرق الهندسية والفنية الدولية تقييم الأعطال وإصلاحها في أسرع وقت ممكن قبل حدوث الكارثة.

اطيب مربى برتقال مع سر حفظ المربى لسنه كامله و �

عدن الحدث منذ 3 أسابيع. وأشارت إلى أن إحاطة المبعوث الدولي مارتن جريفت إلى الأمم المتحدة، كشفت للعالم ما تقوم به مليشيا الحوثي الإرهابية من إعاقة للمجهود الدولية لإنقاذ اليمن والدول المجاورة من خطر تسريب خزان السفينة أو انفجاره كونها تعد قنبلة موقوتة يجب تفاديها قبل فوات الأوان. تظاهر ناشطون يمنيون الجمعة 31 يوليو 2020، العاصمة الألمانية بريلين، للمطالبة بإنقاذ سفينة صافر التي تهدد بيئة البحر الأحمر ودولة المطلة عليه. أهم الأنشطة والنصائح لزيارة المدينة.